القائمة الرئيسية

الصفحات

 افضل مواقع العمل الحر


يعتبر العمل في مواقع العمل الحر من افضل طرق الربح من الانترنت ولذلك سوف نقدم لكم قائمه من افضل مواقع العمل الحر من ناحيه الامن وكثره الاعمال وسهوله العمل عليها


افضل مواقع العمل الحر

1 - freelancer

اعتبر موقع فري لانسر من افضل مواقع العمل الحر عبر الانترنت لانه يوفر لك سهوله عاليه في التعامل  مع عملائك  او المستقل الذي تريد العمل معه ويتميز موقع فريلانسر عن باقي مواقع العمل الحر بانه يمكنك من المشاركه في مسابقات للحصول على تقييم عالي من اجل حصولك على العملاء وايضا يتميز بالكثير من فرص العمل حيث يحتوي هذا الموقع على عدد هائل من الاعمال التي يمكنك تنفيذها وايضا يتميز هذا الموقع بطرق الدفع الامنه حيث يضمن لك هذا الموقع دفع المبلغ المطلوب عند انتهائك من العمل على اتم وجه. 


2 - upwork

موقع ابوورك هو موقع للاعمال الحرة يمكن اصحاب العمل التواصل مع المستقلين للعمل عن بعد ويتميز موقع ابوورك بالامان وسهولة الاستخدام, يمكنك استخدام خدمه ابوورك عن طريق تثبيت التطبيق الخاص بالهواتف المحموله واستخدام التطبيق عن طريق هاتفك المحمول.


3 - مستقل

موقع مستقل هو موقع عربي للعمل الحر تم تطويره من شركه حسوب ويتميز هذا الموقع بانه عربي بالكامل واغلب مستخدمين هذا الموقع هم عرب وذلك سوف يسهل عليك عملك وانا انصح جميع المبتدئين في مجال العمل الحر ان يبدأو بهذا الموقع الرائع.


4 -  خمسات

 خمسات هو موقع عربي ايضا ولكن  للخدمات  المصغره التي يكون سعرها 5 او 10 دولار او مضاعفات العدد 5 وايضا هذا الموقع تابع لشركة حسوب التي تمتلك موقع مستقل ايضا و يمكنك العمل في العديد من المجالات على موقع خمسات مثل التصميم, الكتابه, البرمجه و التسويق الالكتروني او غيرها من المجالات الرقميه.


5- سوق فن

موقع سوق فن هو موقع عربي يمكن الفنانين والحرفيين واصحاب المواهب الابداعيه في الكثير من المجالات من العمل عليه وجني المال تاسست منصه سوق فن في عام 2018 لدعم الفنانين في الدول العربيه ومساعدتهم على النجاح ونشر و تسويق المنتجات الخاصه بهم.


6 -  اريد

 ايضا منصه اريد هي منصه عربيه رائعه للعمل عن بعد تعمل هذه المنصه على ربط اصحاب الاعمال المستقلين في كثير من المجالات ولكن اهمها هي مجالات الترجمه والتحرير.


7 -  People Per Hour

يعتبر هذا الموقع احد افضل منصات العمل عن بعد لانها تهدف الى تمكين المهنيين من القيام بالعديد من الاعمال التي يحبونها , يوفر مجموعه من الادوات لاداره مختلف المهام التي تتعلق بالعمل عن بعد والعمل الحر ويتميز هذا الموقع الخيارات المتعدده للدفع التي يقدمها وضمانه لحقوق المستخدمين وسهوله استخدامه واداره حساباتك الشخصيه.


8 - guru

  يسهل موقع guru  العثور على اصحاب المهارات عن طريق الربط بين اصحاب العمل والمستقلين ويتميز هذا الموقع بطرق الدفع الامنه التي يوفرها وامكانيه انشاء كل دعايه للوظائف وايضا سهوله اداره المشاريع عليه.


9 - Speedlancer

يعد هذا الموقع من اسهل مواقع العمل الحر او الفريلانسر حيث انه كل ما عليك اذا كنت صاحب عمل ان تدخل اذا هذا الموقع وتقوم بادراج العمل اول مشروع  الذي تريد اكماله مع كل تفاصيله وكل ما عليك هو ان تنتظر بعض الوقت حتى يبدا المستقلين بالتقديم وارسال الرسائل لك لقبولهم لاتمام هذا العمل وسوف يحاولون اقناعك باختيارهم عن طريق عرض خبراتهم عليك واعمالهم السابقه وكل ما عليك هو ان تقوم باختيار الشخص الذي اعجبتك اعماله السابقه لانهاء مشروعك.


10 - LinkedIn

على الاغلب انك تعرف هذا الموقع وهو موقع لينكد ان وهو واحد من  اشهر مواقع التوظيف والعمل عن بعد في العالم كله ما عليك و انشاء حساب على هذا الموقع وادخال وتعبئه جميع بياناتك, خبراتك ومهاراتك العمليه والمهنيه لتبدا بتلقي العديد من الاشعارات  الوظائف والاعمال التي قد تعجبك وتكون مناسبة لك للعمل بها.






 شكرا لك لقراءه هذا المقال

 لا تنسى ترك للتعليق لنا 







تعليقات